ميرا إملاك العقارية ميرا إملاك العقارية

استئناف الرحلات بين الشارقة وطرابزون بدءً من شهر مايو

العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين الشارقة و طرابزون
أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي الى المدينة التركية طرابزون ، بدءً من 6 مايوالمقبل.
ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة إلى طرابزون عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.comأو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.
وعلاوة على ذلك، توفر "العربية للطيران" تغطية عالمية مجانية ضد فيروس "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

جدول الرحلات إلى طرابزون، اعتباراً من 6 مايو 2021، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي

اليوم

الطائرة

التوقيت

الوصول

التوقيت

المغادرة

الرحلة

الثلاثاء/الخميس/ السبت

ايرباص  A320

16:30

طرابزون

14:00

الشارقة

G9 351

الثلاثاء/الخميس/ السبت

ايرباص  A320

21:30

الشارقة

17:30

طرابزون

G9 352


وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد، إن العملاء يمكنهم حجز رحلاتهم مباشرة إلى طرابزون عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وأوضحت الشركة أنها وفرت تغطية عالمية مجانية ضد فيروس "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

المصدر: أخبار عجمان

أخبار ذات صلة

إزدياد الطلب على السياحة إلى تركيا لدى البريطانيين

  • Mar, 2021

من المتوقع أن يزور البريطانيون المتحمسون إلى السياحة إلى تركيا، إحدى وجهاتهم المفضلة، وسط جهود التطعيم الواعدة ضد فيروس كورونا.

بيان هام من الخطوط الجوية التركية خاص بالسفر خلال الحظر

  • Apr, 2021

أصدرت الخطوط الجوية التركية بياناً هاماً يتعلق بالرحلات الجوية بعد قرارات التقييد الجديدة الذي تم اتخاذها بسبب الإجراءات الوبائية

رقم مكتب تأجير سيارات في طرابزون تركيا الشمال التركي أفضل شركة