ميرا إملاك العقارية ميرا إملاك العقارية

الخطوط الكويتية تبدأ في استقبال حجوزات الوجهات الصيفية

الخطوط الكويتية : بدء رحلات بودروم وطرابزون وتبليسي وسراييفو
الخطوط الكويتية : بدء رحلات بودروم وطرابزون وتبليسي وسراييفو اعتباراً من 10 يونيو المقبل
ذكرت صحيفة «الأنباء» من مصادر مسؤولة أن شركة الخطوط الجوية الكويتية ستبدأ اعتبارا من مطلع هذا الاسبوع فتح حجوزات الوجهات الصيفية لعدد من الوجهات تشمل بودروم وطرابزون وتبليسي وسراييفو وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة وعبر تطبيق الهواتف الذكية ومكاتب الشركة المختلفة، فضلا عن العديد من مكاتب السياحة والسفر. وتوقعت المصادر أن يتم تشغيل تلك الرحلات رسميا إلى تلك الوجهات اعتبارا من يوم 10 يونيو المقبل وبواقع رحلتين وأكثر في الاسبوع.

وقالت إن شركة الخطوط الجوية الكويتية وللمرة الأولى ترفع عدد المدن التي تصل فيها لتركيا إلى 4 مدن هي: اسطنبول ومطار صبيحة الدولي وبودروم وطرابزون.

من جهة ثانية، أشارت المصادر إلى أن «الكويتية» تنتظر موافقة السلطات الصحية الكويتية على بدء التشغيل لوجهات «ملقا» وجنيف وباريس لتصبح الشركة جاهزة للطيران إلى تلك الوجهات متى ما سمحت تلك الدول بتشغيل الرحلات التجارية خلال موسم الصيف لاحقا مع الكويت.

المصدر: صحيفة الأنباء

أخبار ذات صلة

إزدياد الطلب على السياحة إلى تركيا لدى البريطانيين

  • Mar, 2021

من المتوقع أن يزور البريطانيون المتحمسون إلى السياحة إلى تركيا، إحدى وجهاتهم المفضلة، وسط جهود التطعيم الواعدة ضد فيروس كورونا.

دائرة الطابو التركية تفتتح مكاتب لها في 5 دول

  • Mar, 2021

دائرة الطابو التركية تفتتح مكاتب تمثيل لها في خمس دول، منها دول عربية، لتوفر بذلك خدمة إضافية للراغبين بتملك المنازل والاستثمار العقاري في تركيا

رقم مكتب تأجير سيارات في طرابزون تركيا الشمال التركي أفضل شركة