ميرا إملاك العقارية ميرا إملاك العقارية

الاختبار السلبي لكورونا عند السفر إلى تركيا

إلزامية إبراز الاختبار السلبي لكورونا عند السفر إلى تركيا
وفقاً للتعليمات الجديدة، بات من الضروري إبراز اختبار سلبي لكورونا عند السفر إلى تركيا، عبر الرحلات البرية والبحرية والجوية، تابعوا تفاصيل هذا الخبر عبر امتلاك العقارية.

إلزامية إبراز الاختبار السلبي لكورونا عند السفر إلى تركيا


وفقاً للقوانين الجديدة الصادرة على نظام السفر إلى تركيا، سيتعين على جميع المسافرين إبراز اختبار سلبي لتحليل كورونا في المطارات والأبواب الحدودية، اعتباراً من تاريخ 28 ديسمبر/كانون الأول فيما يخص القادمين عبر الخطوط الجوية، واعتباراً من تاريخ 30 ديسمبر/كانون الأول للراغبين بالسفر عبر البوابات البرية والموانئ البحرية.

الخطوط الجوية التركية: إبراز فحص سلبي لكورونا اعتباراً من 28 ديسمبر

نشر السيد بلال أكشي المدير العام للخطوط الجوية التركية (THY) ، منشوراً على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter أعلن من خلاله أنه في نطاق مكافحة النوع الجديد من فيروس كورونا (COVID-19)، وتماشياً مع وزارة الصحة التركية، سيُطلب إجراء اختبار PCR للقادمين من خارج البلاد، اعتباراً من 28 ديسمبر.

وفقاً للقوانين الصادرة من المديرية العامة للطيران المدني، وإتباعاً للإرشادات العامة التي تصدرها وزارة الصحة في تركيا، سوف تطبق بعض القواعد الجديدة على الرحلات التي ستقام في تركيا.

ونظراً لأن القانون يلزم جميع الركاب بالامتثال للقواعد المفروضة، فإننا نود إبلاغ جميع المتابعين الكرام لامتلاك العقارية بمضمون هذه القواعد قبل السفر:

يتعين على جميع الركاب (6 سنوات وما فوق) اعتباراً من الساعة 00:00 حسب التوقيت المحلي لبلد المغادرة، في تاريخ 28 ديسمبر 2020 تقديم اختبار PCR تثبت سلبية فحص كورونا خلال الـ 72 ساعة الماضية قبل الرحلة.
لن يتم قبول الأشخاص الذين لم يقدموا اختبار PCR سلبياً في الرحلة.
سيستمر هذا التطبيق حتى تاريخ 1 مارس/ آذار 2021.
يتعين على جميع الركاب ارتداء أقنعة في المطارات والرحلات.
ضرورة ملء استمارة تشمل معلومات الركاب على الرحلات الجوية للمسافرين إلى تركيا.
سيخضع جميع الركاب وموظفو الخطوط الجوية للفحص الطبي.

الخطوط البرية البحرية: إبراز فحص سلبي لكورونا اعتباراً من 30 ديسمبر

وفي تعليق له على هذا القرار، أكد وزير الصحة التركي فخر الدين هوجه، في بيان له على وسائل التواصل الاجتماعي، على أهمية مثل هذه القرارات، مبيناً أنه سيتم تطبيق هذا القرار أيضاً للقادمين إلى تركيا عبر البوابات البرية والموانئ البحرية، وذلك اعتباراً من تاريخ 30 ديسمبر/ كانون الأول من العام 2020.

وقد أشار هوجه أنه بخصوص الأشخاص الذين ليست لديهم القدرة على إجراء الفحص، فسيفرض عليهم حجر صحي لمدة 7 أيام في محل إقامتهم، أو في مكان تحدده وزارة الصحة، في حالة عدم وجود عنوان خاص بهم في تركيا.

وأردف في بيانه بأنه سيتم إنهاء فترة الحجر الصحي للمسافرين بعد إجراء فحص كورونا لهم في اليوم السابع من الحظر، بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

يذكر أن هذا القرار قد صدر بهدف اتخاذ تدابير إضافية جديدة، للحد من وصول السلالة الجديدة من الفيروس إلى تركيا. وبموجبه لن يستطيع المسافرون الراغبون بالقدوم إلى تركيا عبر مختلف الخطوط (الجوية، البرية، البحرية) من دخول أراضيها في حال عدم إبرازهم الفحص السلبي لتحليل كورونا.

المصدر: وكالة الأناضول

أخبار ذات صلة

الاستثمار في تركيا: إيطاليا في الصدارة 2020

  • Mar, 2021

وفقاً للبيانات الصادرة عن البنك المركزي التركي، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية، كانت إيطاليا في صدارة قائمة البلدان المساهمة في عمليات الاستثمار في تركيا

2021 عام البدء بأعمال قناة إسطنبول

  • Mar, 2021

في عام 2011، أعلن رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي آنذاك، عن مجموعة من "المشروعات العملاقة" التي تهدف إلى زيادة إجمالي الناتج المحلي للبلاد ليصل إلى تريليوني دولار بحلول الذكرى المئة لإعلان الجمهورية، في عام 2023.

رقم مكتب تأجير سيارات في طرابزون تركيا الشمال التركي أفضل شركة